شركة ابادة حشرات بجدة

شركة ابادة الحشرات بجدة تقدم لك عزيزي العميل مجموعة من النصائح للوقاية من هجمات الحشرات لفترة طويلة وذلك من خلال اتباع التعليمات الآتية :

1.    عليك إبعاد حاوية القمامة عن المنزل قدر الإمكان وفي حالة الاضطرار لوضعها داخل المطبخ يجب عليك أن تختار واحدة محكمة الغلق تمامًا.

2.    قم برش الأركان أولًا بأول من خلال المبيدات الحشرية الموجودة والمتوفرة من خلال شركات مكافحة ومقاومة الحشرات أو من خلال شرائها من الصيدليات.

3.    عليك عزيزي العميل الاهتمام بتنظيف المطبخ بانتظام وترتيبه وإزالة أي بقايا للأطعمة بالمطبخ أو الأرضيات، وتنظيف الأرضيات يوميًا ومسحها بالمطهر.

4.    عمل أسلاك شبكية على جميع فتحات ومداخل ومخارج الشقة أو المنزل وذلك لضمان عدم دخول الفئران مع اختيار غطاء مناسب لبلاعة الحمام  والمطبخ.

5.    الحرص على رش البلاعات بالمبيدات الحشرية كل فترة والمنطقة تحت الحوض.

6.    إزالة أي كراكيب بالمنزل أو أشياء غير مرغوب فيها تمامًا ولا يتم استخدامها وذلك حتى لا تصبح مخبأ للحشرات.

7.    إصلاح أي تسربات مائية أو كسر في المواسير الداخلية للحد من انتشار الحشرات

8.    في حالة المنازل المزودة بحديقة يجب العناية بالحديقة وتوفير المبيدات اللازمة لها من خلال المختصين والعمل على نظافتها وخلوها من الحشرات.

9.    في حالة ظهور أي نوع من الحشرات يجب اللجوء لشركة متخصصة لتحقيق الأمان الكامل والرعاية الكاملة وهو ما نوفره من خلال شركة مكافحة حشرات بجدة بأقل الأسعار.

 

10.    عدم الانصياع وراء الإعلانات الكاذبة والمضللة التي تدعي الخبرة والتميز وذلك بالاطلاع على سابقة الأعمال الخاصة بالشركة.

شركة رش مبيدات بجدة

شركة مكافحة البق بجدة

شركة مكافحة النمل الابيض بجدة

شركة مكافحة الفئران بجدة


https://www.elyasmina-jedda.com/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D9%85%D9%83%D8%A7%D9%81%D8%AD%D8%A9-%D8%AD%D8%B4%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%A8%D8%AC%D8%AF%D8%A9/

تحت تصنيف : مواقع صديقة

التعليقات

إضافة تعليق